الاخبار

المنتدى منظم مشارك في ندوة نظمتها الامم المتحدة

المنتدى منظم مشارك في ندوة نظمتها الامم المتحدة

بمبادرة كريمة من الاستاذة هناء مهدي ابراهيم ، مديرة جمعية المناهل لتنمية المرأة وعضو لجنة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في المنتدى العراقي للنخب والكفاءات ، نفذت جمعية المناهل لتنمية المرأة الشريك المحلي لبرنامج الأمم المتحدة الأنماني في العراق ضمن برنامج القياديات الشابة السادس / العراق ورشة عمل بعنوان ( التلوث البيئي ووباء كورونا ) وبالتعاون مع المنتدى العراقي للنخب والكفاءات وذلك يوم الخميس الموافق 2020/8/20 الساعة 11 صباحاً ولغاية 1 ظهراً بمشاركة المحاضرة د . جنان مجيد العقيدي – عضو لجنة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي .

وقد تطرقت الدكتورة العقيدي الى الهدف الثالث عشر من أهداف التنمية المستدامة وهو العمل المناخي واثاره على التغيير المناخي من خلال الانبعاثات وتخزين التطورات في مجال الطاقة المتجددة ، كما تطرقت الى الانبعاثات الغازية الدفينة والتي تؤدي الى ارتفاع الاحتباس الحراري وتأثيرها على الانسان والحركة الصناعية و المواصلات الجوية والبرية.

 كما تطرقت الى السلالة الواسعة لفايروسات كورونا واثارها على الانسان والحيوان وكيفية الوقاية منها والتعايش مع الفايروس ومقاومته واهم طرق الوقاية وكيفية التعرف على اعراض المرض وتجنب استخدامات الادوية الغير ضرورية لأثارها السلبية على صحة الانسان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى