الاخبار

انعقاد الاجتماع التشاوري للمنتدى في عمان

ترأس الأستاذ ضيف عبد المجيد الأمين العام للمنتدى العراقي للنخب والكفاءات الاجتماع التشاوري  للسادة أعضاء المنتدى المتواجدين في عمان  في مكتب المنتدى في عمان  يوم الأربعاء 22 كانون الثاني 2020 .

وتضمن برنامج  الاجتماع عدد من المحاور منها الاجراءات اللازمة لتنفيذ مقررات الأمانة العامة للمنتدى في اجتماعها الخامس ( الدورة الثانية ) المنعقد في مدينة اسطنبول بتاريخ 11 تشرين الثاني 2019  .

كما تم البحث في إدامة الندوات العلمية الأسبوعية التي ينظمها المنتدى في عمان وتسليط الضوء على الإيجابيات في ذلك بما يخلق التفاعل بين أعضاء المنتدى ولجانه والأهداف التي تأسس وقام عليها المنتدى .

وتم تقييم الندوات التي اضطلعت بها لجان المنتدى  في عمان وثمن المجتمعون دور المحاضرين ودور اللجان التي قدمت  جهدا مميزا في هذا المضمار .

كما جرى دعوة وحث بقية اللجان خصوصاً المتواجدين في عمان على الاستمرار في رفد هذا النشاط بالمحاضرات والندوات التخصصية  والعامة والمشاركة في حضورها وإغناءها… وعرض السادة المجتمعون مقترحاتهم حول النقاط المطروحة  وبعض النقاط والافكار التي وردت خلال الاجتماع ومناقشة ذلك برحابة صدر وروح المسؤولية مع السادة رؤساء اللجان التخصصية .. هذا وختم الاجتماع وتم تدوين محضر كامل لكل ما دار فيه …

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى